الأخبار

مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تفتتح دورة تدريبية للمعلمين في مديرية يهر


في إطار تركيزها على رفع مستوى التعليم، وتحفيزها للإدارات التربوية والمعلمين، افتتحت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية دورة تدريبية (القراءة المبكرة) لمعلمي الصفوف من ١ - ٣.

الدورة شملت37 مدرسة من مدارس مديرية يهر، وقد بدأت الدورة يوم الأحد ٢٢ أغسطس ٢٠٢١م، وتنتهي في ٢٦ أغسطس ٢٠٢١م، وعدد المتدربين فيها ١٤٣ معلماً ومعلمة من مختلف مدارس مديرية يهر.

خلال حفل الافتتاح شكر مدير مديرية يهر الأستاذ عبدالرب الجعفري مؤسسة النقيب التنموية الخيرية على دعمها للمرافق التعليمية، وإقامتها الدورات التدريبية لتعليم النشء القراءة المبكرة، وبين أن على جميع المعلمين نقل الاستفادة إلى تلاميذهم، ويأمل أن يكون نجاح الدورة ملحوظا أكثر في الأثر على التلاميذ.

كما شكر الأستاذ محضار علوي مدير مكتب التربية في مديرية يهر مؤسسة النقيب التنموية الخيرية مبينا أن هذه الدورات ترفع المستوى التعليمي في المديرية، وشدد على ضرورة نقل الفائدة إلى جميع المدرسين في أنحاء المديرية.

وفي ختام الحفل شكر ممثل مؤسسة النقيب التنموية الخيرية الأستاذ سعيد العلياني إدارة مديرية يهر وإدارة التربية على حسن تنظيمهم وترتيبهم لهذه الدورات، كما شكر الأستاذ صالح عفيف والأستاذ عبدالرقيب الراشدي على سعيهم المتواصل لإنجاح هذه الدورات المفيدة مشددا على ضرورة الاهتمام بالجيل الصغير لكونه عمود الحاضر وإشراقة المستقبل.

#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية

#نتعاون_معاً

الشؤون التعليمية