الأخبار

برنامج حياتي عمل لعام 2022


برنامج حياتي عمل

هو برنامج تدريب عملي للشباب الذين اكملوا الدورات المجانية التي أقيمت في مركز المنارات للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية ، حيث تقوم المؤسسة باختيار افضل المتدربين بعد انتهاء الدورة والحقاهم بورش عمل خارجية وعند افضل المهندسين لفترة زمنية معينة يكتسبون من خلالها مهارات إضافية عن سوق العمل وكيفية التعامل مع الزبائن وتشخيص الأعطال وغيرها من الأمور التي من شانها ان ترفع معنوياتهم ويصبحوا اكثر احتكاكاً بالواقع.

ومن هذا المنطلق فقد دشنت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية برنامج حياتي عمل للعام 2022 م باختيار خمسة متدربين متميزين كانوا قد اكملوا تدريبهم في دورة ( التكييف والتبريد ) في وقت سابق وتم توزيعهم على الورش المناسبة ولمدة شهر كامل لصقل خبراتهم التي تعلموها في الدروة وتطبيقها على الواقع العملي.

يأتي هذا في اطار اهتمام المؤسسة يجانب التنمية البشرية وحرصها الشديد على  تطوير الشباب ومساعدتهم للخروج من مستنقع البطالة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

الجدير بالذكر ان هذا البرنامج مستمر مع كل الدورات التي تقام في مركز المنارات للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية.

#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية

#نتعاون_معاً

التنمية البشرية