الأخبار

برنامج تمكين الشباب لعام 2019م


برعاية مؤسسة النقيب التنموية الخيرية ومركز المنارات للتدريب والتأهيل التابع لها ، وضمن الهدف العام للمؤسسة في جانب التنمية البشرية ، وزعت يوم امس الأول الخميس الموافق 2019/10/3م ( أدوات عمل ) للمتدربين الذين انهوا فترة التدريب في برنامج حياتي عمل.

ويأتي مشروع  توزيع ادوات العمل هذا ضمن برنامج تمكين الشباب الذي تموله مؤسسة النقيب التنموية الخيرية ، حيث مر البرنامج بعدة مراحل ابتداء بتدريب مجموعة من الطلاب في عدة مجالات ( صيانة وبرمجة الهاتف الجوال ، وصيانة وتركيب المكيفات ) ، ثم اختيار افضل الطلاب في هذه الدورات والحاقهم ببرنامج حياتي عمل وتوزيعهم على ورش للعمل فيها على مدى 4 اشهر ، وأخيرا يتم توزيع أدوات ومستلزمات العمل ( عدة العمل ) لكل متدرب كلا في مجال عمله .

حيث تم توزيع أدوات عمل خاصة بصيانة وتركيب المكيفات لعدد 3 متدربين ، إضافة الى توزيع أدوات عمل خاصة بصيانة الهاتف الجوال لعدد 3 متدربين .

وخلال حفل التوزيع الذي حضره ممثل مؤسسة النقيب التنموية الخيرية الأخ / معد محمد مسئول قسم المشاريع والتنمية في المؤسسة قدم المتدربين شكرهم الجزيل لما قدمته لهم المؤسسة من دعم واتاحتها الفرصة لهم للتدريب واكتسابهم هذه المهن والتي تعتبر دافعا ومحفزا لهم للالتحاق بسوق العمل.

#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية

#نتعاون_معا

 

التنمية البشرية